إسلام  السويسي عضو الجاليات المصرية في إيطاليا
إسلام السويسي عضو الجاليات المصرية في إيطاليا


«كمل جميلك بأوروبا»: القوات المسلحة الحارس الأول والمدافع عن مصر وشعبها

رضا خليل

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 11:23 ص

هنأت الجاليات المصرية في أوروبا، الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع وكل قادة وأفراد القوات المسلحة وكل المصريين بحلول ذكرى انتصارات أكتوبر، مؤكدة أنها ذكرى لاسترداد الكرامة والعزة لكل العرب.

ففيها تمكنت القوات المسلحة من تحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر بتعاون كل الدول العربية مع مصر، وحطم خط بارليف المنيع بذكاء المصريين، وهو يؤكد أن الشعب المصري لا يعجزه شيء ولا تقف أمام إرادته عوائق مهما كانت مستحيلة في نظر البعض.

اقرأ أيضا .. محافظ قنا يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

وشدد إسلام السويسي، عضو الجاليات المصرية في إيطاليا، ومنسق حملة «كمل جميلك في أوروبا»، على ضرورة أن يقف الشعب المصري صفا واحدًا خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة وجميع مؤسسات الدولة ضد الخونة من أعداء الوطن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المأجورة، مشددًا على أن القوات المسلحة المصرية الباسلة كانت ومازالت وستظل هي الحارس الأول والمدافع عن الدولة المصرية ومواطنيها ضد أي اعتداء سواء كان خارجيا أو داخليا.

وأضاف السويسي ، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن ذكرى انتصارات أكتوبر تبعث السرور والفخر في نفس كل مصري، فهذه هي ذكرى انتصار شعب عظيم وجيشه البطل الذي أبى أن يقهره العدو أو يحتل جزء من أراضيه وثابر حتى أتم الله على الشعب المصري نعمه وحفظ أرضه وتاريخه وجعل من العدو عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء على شبرا واحدا من أرض الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ستظل نموذجا يحتذى به في التضحية والفداء.

وأشارعضو الجاليات المصرية في إيطاليا ، ومنسق حملة «كمل جميلك في أوروبا»، إلى أن حرب أكتوبر المجيدة أعطت درساً قويا للأعداء والمستعمرين بأن مصر لم تكن لتترك أرضها محتلة ولن تسمح بالتدخل في شئونها مهما كلفها الأمر


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة